Tuesday, Feb 21, 2017 /   
 
 
خدمة الرسائل القصيرة

الآن البنك العربي الإسلامي الدولي يقدم خدمة الرسائل القصيرة وهي خدمة مصرفية الكترونية متطورة تحت تصرفك على مدار الساعة لتلبية احتياجاتك وإدارة معاملاتك المصرفية المختلفة دون الحاجة لمراجعة البنك بحيث توفر هذه الخدمة المعلومات الخاصة بحساباتك في الوقت الذي يتم فيه قيد العملية مباشرة وبطريقة آمنه ومضمونة من خلال الرسائل القصيرة عبر هاتفك الخلوي تبقيك على تواصل دائم مع رصيد حسابك ، راتبك ، إيداعاتك ، سحوباتك وغيرها من العمليات المصرفية التي تطرأ على حساباتك حسب طلبكم.

عند اشتراكك بخدمة الرسائل القصيره فانه يمكنك الاستفادة من الخدمات التالية:

1. رسائل بناء على طلبك:Pull Services

اذا كنت من مشتركي خدمة SMS فانك تستطيع الاستعلام عن احد الخدمات المبينه ادناه بناء على طلبك وذلك بإرسال رسالة تبين بها رمز العملية ورقم حسابك المكون من 13 رقم ورقمك السري بالبنك الناطق المكون من(4) ارقام وإرسالها على الرقم 92040 اذا كنت من مشتركي زين وعلى الرقم 0777069263 إذا كنت من مشتركي اورانج.

فيما يلي خدمات رسائل عند الطلب:
* استعلام عن الرصيد
* استعلام عن آخر 3 حركات
* الاستعلام عن أسعار العملات
* رسائل طلب مساعدة
* تشغيل خدمة SMS
* إيقاف خدمة  SMS

 

2. رسائل بعد اجراء حركة معينة على حسابك  Push Services

وهي الرسائل التي يزودك بها البنك العربي الاسلامي تلقائيا عند حدوث إحدى العمليات المصرفية التالية:
* سحب شيك
* عدم صرف شيك
* تحصيل شيك على الحساب
* عدم تحصيل شيك
* ايداع راتب 
* عدم كفاية رصيد
* ودائع مستحقة لاجل
* حواله وارده
* حركة صراف الي
* سحب نقدي (بطاقة فيزا)
* شراء بواسطة فيزا
* حوالة صراف الي
* حوالة بنك ناطق
* تجاوز الرصيد
* إيداع نقدي
* سحب نقدي

 

3. الرسائل الدورية:Timed SMS

وهي الرسائل التي يتم إرسالها كل فترة زمنية يحددها العميل ( يوميا،أسبوعيا،شهريا)، وهذه الخدمة مقتصرة على ثلاث رسائل وهي:
* رصيد الحساب
* آخر 3 حركات
* أسعار العملات